المحلية

وزيـرا التخطيـط والمـوارد المائيـة يزوران معرض صنع في العراق

اعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، عن زيارة وزيـري التخطيـط والمـوارد المائيـة لمعرض صنع في العراق المقام على ارض معرض بغداد الدولي للاطلاع على المنتجات التي تعرضها شركات وزارة الصناعة والمعادن.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية، سرمد طه سعيد، ان “وزير الصناعة والمعادن منهـل الخبـاز استقبل كلا من وزير التخطيط خالـد بتـال النجم، ووزير الموارد المائية، مهـدي رشيـد الحمدانـي ضمن فعاليات اليوم الثاني لمعرض ( صنـع فـي العـراق ).

واضاف سعيد، أن “الوزراء اجروا جولة في أروقة المعرض وأطلعوا على أجنحة شركات وزارة الصناعة والمعادن المُشاركة وما تحتويه من مُنتجات مُصنعة محلياً تخدم مُختلف قطاعات الدولة”.

واوضح، ان “الوزيرين استمعوا الى شرح عن أهمية هذه المُنتجات واستخداماتها وما تتميز به من مواصفات قياسية تضاهي مثيلاتها المستوردة” ، فيما اشادا “بما شاهدوه من معروضات تستحق وبما وصلت إليه الصناعات العراقية وما حققته وزارة الصناعة من نجاحات وإنجازات ملموسة تستحق الاهتمام والفخر”.

واكد وزيري التخطيط والموارد المائية، “استعدادهما لتقديم الدعم لإعادة إحياء الصناعة العراقية وتعزيز المُنتج المحلي وجعله مُنافساً قوياً على الصعيد المحلي والإقليمـي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى