الأمنية

وكالة الاستخبارات: إغلاق (31) مركز تجميل غير مجازة والقبض على (36) مخالفاً في بغداد والمحافظات

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الثلاثاء، إغلاق 31 من مراكز التجميل غير المجازة وإلقاء القبض على 36 مخالفا في بغداد والمحافظات.

وذكرت الوكالة التابعة لوزارة الداخلية في بيان تلقته (الاولى نيوز ): أنه “استناداً لتوجيهات وزير الداخلية، شرعت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية المتمثلة بمديرية الجريمة المنظمة بعملية بحث وتفتيش عن مراكز التجميل غير المجازة وبالاشتراك مع كادر من وزارة الصحة دائرة التفتيش”.

وأضافت، أنه “نتج عن العملية ضبط وإغلاق 31 من مراكز التجميل في بغداد والمحافظات والتي تمارس المهنة من دون موافقات أصولية ومخالفة لقانون وزارة الصحة حيث تم اتخاذ الإجراءات بحق من يديرها وألقي القبض على 36 مخالفا من أصحاب تلك المراكز”.

ونوهت بأنه “تمت عملية الضبط وإلقاء القبض بعد استحصال الموافقات القضائية من الجهات المختصة، حيث تم إيداع المتهمين التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وغلق مراكز التجميل أصوليا من قبل كادر وزارة الصحة”.

وتابعت أنه “ستواصل مفارز الوكالة إجراء الجولات والواجبات لغلق مراكز التجميل والعيادات غير المجازة، وتدعوا المواطنين الكرام إلى التعاون والإبلاغ عن هذه المخالفات وغيرها عن طريق الرقم المجاني 144”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى