منوعات

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب صورتها الجديدة

اثارت الفنانة ياسمين صبري غضب العديد من متابعيها بسبب تجاهلها الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الثلاثاء واسفر على سقوط عدد كبير من الضحايا وخسائر فادحة في الممتلكات.

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة عبر حسابها على “انستجرام” تفاعل معها العديد من متابعيها وكذلك زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لكن يبدو أن قطاع من متابعي الفنانة قد أثارت الصورة غضبهم بسبب نشرها في هذا التوقيت الذي يساند فيه العديد من نجوم العالم العربي الشعب اللبناني بسبب الانفجار الكبير التي وقع في بيروت وتسبب في خسائر فادحة، حيث هاجمها البعض مؤكدين أنها لم تنشر الفنانة أي صورة تعبر من خلالها عن مساندتها للشعب اللبناني في هذه المحنة الصعبة.

https://www.instagram.com/p/CDjbWx-A1eN/?utm_source=ig_web_copy_link

وجاء هجوم بعض المتابعين على الفنانة ياسمين صبري قاسيا حيث اتهم البعض الفنانة المصرية انها تعيش في حياة وردية بعيدة عن الأحداث التي تحصل في محيطها العربي فكتبت إحدى المتابعات قائلة: “أنتي وين عايشة؟ بالحياة الوردية تبعك! لما يصير شيء عند الأجانب بتنزلي تضامنك !”، بينما هاجم الفنانة ياسمين صبري متابع آخر بسبب عدم مساندتها للشعب اللبناني في هذه الازمة فكتب تعليقا قال فيه: “الناس عم تموت في بيروت وانتي هامك الصور كل الناس اترحمت على بيروت بس انتي همك فقط ادخال الصور وجمع الفلوس سقطتي من عيني كثير”.

9586231 338637161

شائعات حول ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة
وقد طالت الفنانة ياسمين صبري العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية منها انفصالها عن زوجها أحمد ابو هشيمة، لكن سرعان ما ظهر الثنائي معا في صورة عبر حسابها على “انستجرام” لنفي هذه الشائعة، وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة المصرية مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا ملحوظا، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وايتن عامر، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى