الرياضية

يحيى ومصطفى يقران بأحقية النفط في التتويج بلقب كاس المثابرة

الاولى نيوز / بغداد

اكد مدرب النفط خالد يحيى ان فريقه استحق احراز لقب كاس المثابرة عن جدارة واستحقاق بعد تغلبه مساء امس السبت على غريمه الكهرباء بفارق كبير وصل الى 29 نقطة وبنتيجة 92 نقطة مقابل 63 .

وقال يحيى لمراسل الوكالة”الاولى نيوز” ان النفط تفوق على الكهرباء في الجانبين الفني والبدني والفارق الكبير في النتيجة يؤكد حقيقة ذلك ، .

وتابع ان الكهرباء سيتصاعد اداءه في الدوري بشكل كبير وان ظهوره المتواضع امر طبيعي في ظل فارق الاعداد بين الناديين حيث دخل النفط معسكرا تدريبيا في تركيا استعدادا لبطولة الدوري المحلي المقرر ان تنطلق غدا الاثنين والمشاركة في بطولة الاندية العربية في المغرب في الثالث والعشرين من هذا الشهر .

من جهته اقر ثامر مصطفى مدرب الكهرباء باحقية النفط في التتويج بلقب كاس المثابرة نظرا للاداء الكبير الذي قدمه الفريق بسبب عامل الانسجام بين المحترفين واللاعبين المحليين فضلا على انضمام كابتن المنتخب السابق قتيبه عبدالله ، .

وقال ان محترفي الفريق الاميركيين وصلا قبل المباراة بيومين كما ان الفريق لم يتمكن بسبب الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي من اقامة معسكر خارجي كما لم يتمكن الفريق من خوض مباريات تجريبية على مستوى عال قبل خوض هذه المباراة .

واوضح مصطفى ان منافسات الدوري ستشهد ارتفاعا في المستوى الفني للفريق بشكل عام وان ماحدث في كاس المثابرة من فارق كبير لن يحدث في المستقبل لاسيما بعد ان يخوض الفريق عددا من التدريبات المشتركة التي تسهم بخلق الانسجام بين اللاعبين .

تجدر الاشارة الى ان اتحاد كرة السلة قرر اقامة مباراة كاس المثابرة بين النفط حامل لقب الموسم الماضي والكهرباء صاحب المركز الرابع بعد اعتذار الشرطة ونفط الجنوب ثاني وثالث الدوري الماضي عن المشاركة في البطولة التنشيطية التي عادة ماتسبق انطلق الدوري بايام قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى