المحلية

بالصورة.. صاحب الـ17 عاماً يسرق داراً في ذي قار!

الاولى نيوز / بغداد

القت شرطة ذي قار القبض على فتى يبلغ من العمر 17 عاماً بتهمة سرقة دار سكني.

وأفادت مديرية شرطة ذي قار في بيان، تلقت وكالة (الاولى نيوز) نسخة منه اليوم ان” مشتكية تقطن حي الاعلام بمدينة الغراف {25كم شمال مدينة الناصرية} حضرت إلى مفرزة مكافحة إجرام الغراف وطلبت الإخبار عن تعرض دارها إلى حادث سرقة أثناء ما كانت فارغة من شاغليها بعد ذهابهم لزيارة أحد الأقرباء”.
وأضاف انه” تم جمع المعلومات من قبل ضابط المفرزة والمنتسبين عن مكان الحادث و من خلال متابعة المتهمين والمشتبه بهم والمطلوبين من أصحاب السوابق بعد اتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية توفرت معلومات عن احد المتهمين بعملية السرقة”.
وأشار الى ان” مفرزة مكافحة إجرام الغراف استطاعت إلقاء القبض على المتهم { ح.ج.ن} يبلغ من العمر 17 عاما يسكن حي الإعلام بمدينة الغراف”، مبينا ان” المتهم أفاد انه بعد مشاهدة عائلة المشتكية خروجهم من الدار والتأكد من خلو الدار من ساكنيها قام بالدخول إلى الدار مع متهمين آخرين وسرقة مبلغ من المال و جهاز موبايل”.
وتابع” حيث دونت أقوال المتهم بالاعتراف وتصديق أقواله قضائيا واجري كشف الدلالة على مكان حادث السرقة وجاء مطابقا لاعترافاته”، مشيرا الى” توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٣ من قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1969 المعدل، فيما أصدرت أوامر قضائية لإلقاء القبض على المتهمين الهاربين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى