أخبار عامة

PayPal تسمح للمستخدمين التسوق باستخدام العملة المشفرة

قامت PayPal بالسماح بتداول العملة المشفرة داخل نظامها الأساسي في أكتوبر الماضي ، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع واحتفاظ Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء، يمكن لأولئك الذين يمتلكون بعض العملات المشفرة استخدامها للتسوق.

Checkout with Crypto يعتبر هو خيار الدفع الجديد المتاح لعملاء PayPal عند التسوق عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين تحديد عملتهم المشفرة عند الدفع وسترى معدل التحويل الحالي إلى العملة الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. 

سيقوم PayPal بعد ذلك بتحويل مبلغ التشفير المطلوب للشراء وإرساله إلى البائع لإكمال البيع دون أي رسوم معاملات إضافية، كما أن الميزة متاحة لملايين الشركات في جميع أنحاء العالم، وأكدت الشركة إنها ستواصل توسيع استخدامها خلال الأشهر المقبلة.

حيث أعلنت في بيان لها: “مع تسارع استخدام المدفوعات الرقمية والعملات الرقمية، يستمر تقديم Checkout مع Cryptocon في تركيزنا على دفع التبني السائد للعملات المشفرة مع الاستمرار في تقديم خيارات ومرونة لعملاء PayPal في الطرق التي يمكنهم من خلالها الدفع باستخدام محفظة PayPal”

وأضافت على لسان الرئيس التنفيذي للشركة: “تمكين العملة المشفرة من إجراء عمليات شراء في الشركات في جميع أنحاء العالم هو الفصل التالي في قيادة الانتشار الشامل والقبول الجماعي للعملات الرقمية”.

ومن المهم معرفة أن يضع مستخدمو العملة المشفرة في الاعتبار أن PayPal لا يعمل مع المحافظ الرقمية، لذا فإن أولئك الذين يمتلكون بالفعل بعض Bitcoin، على سبيل المثال لن يتمكنوا من تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بهم، سيحتاجون إلى شراء Bitcoin عبر حساب PayPal الخاص بهم من أجل استخدامها في Checkout مع Crypto.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى