الرياضية

اتفاق جديد ينهي أحلام برشلونة لضم هالاند

ذكرت تقارير صحفية أن اتفاق قد تم مع مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، سينهي أحلام برشلونة في ضم الأخير.

وبات برشلونة في الفترة الأخيرة، النادي الأقرب للتعاقد مع هالاند، المرتبط بعقد في سيجنال إدونا بارك يمتد حتى عام 2024، ولكنه يتضمن شرطا جزائيا يفعل نهاية الموسم الحالي بقيمة 75 مليون يورو.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، نقلا عن مصادر في ألمانيا، إن هالاند اختار مانشستر سيتي الإنجليزي وليس برشلونة، عكس ما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية مؤخراً.

وبحسب المصدر، فإن هناك اتفاق على البنود الخاصة بالتعاقد، تم بين هالاند ووكيله رايولا وإدارة ملعب الاتحاد، ولا يتبق إلا توقيع العقد.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن قيمة الصفقة الإجمالية ستبلغ 120 مليون يورو، بما في ذلك مكافأة انضمام وعمولة رايولا وقيمة الشرط الجزائي لبروسيا دورتموند.

ووضعت إدارة مان سيتي، هالاند، كأولوية للتعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل بعد استمرار تعنت إدارة توتنهام الإنجليزي في صفقة هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

بيب جوارديولا

وسبق أن أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب السماوي، حاجته لضم مهاجم صريح ليكون خليفة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي الذي رحل الصيف الماضي لبرشلونة قبل أن يعلن اعتزاله لأسباب صحية.

ورغم ارتباط اسم هالاند مؤخرا بالانتقال لبرشلونة وباريس سان جيرمان، فإن مان سيتي وريال مدريد على الصعيد المالي هما الأقدر على إتمام الصفقة.

يذكر أن ألفي هالاند والد إيرلينج، لعب بين صفوف مانشستر سيتي لمدة 3 سنوات، عقب ترك ليدز يونايتد عام 2000.

يذكر أن هالاند انضم في شتاء 2020 إلى دورتموند قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، لينجح في تسجيل 80 هدفا خلال 79 مباراة فقط.

هالاند ضد سيتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى