الرياضية

برشلونة يراقب لاعب تشيلسي المنبوذ

بدأ نادي برشلونة في التخطيط للموسم المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز، من أجل العودة للمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وعانى برشلونة في السنوات الماضية بسبب سوء الإدارة تحت قيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، ويحاول الرئيس الحالي للنادي الكتالوني، خوان لابورتا، بتصحيح الوضع قليلًا.

نجح لابورتا ومديره الرياضي، ماتيو أليماني، في التعاقد مع أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي وهم داني ألفيس، فيران توريس، أداما تراوري وبيير إيمريك أوباميانج.

ساؤول نيجيز

ولكن في الموسم المقبل، أصبحت أنظار برشلونة تتجه نحو لاعب تشيلسي المعار من أتلتيكو مدريد والمنبوذ، ساؤول نيجيز، حتى نهاية يونيو وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية.

مستقبل ساؤول نيجيز ضبابي بسبب عدم مشاركته مع تشيلسي تحت قيادة، توماس توخيل، الذي لا يبدو اللاعب ضمن خططه مع وجود جورجينيو، ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي في وسط الملعب.

ولذلك هناك اهتمام من طرف نادي برشلونة لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، واستغلال صفقة أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد والذي سيضطر الأخير إلى دفع 40 مليون يورو في حالة رغبته في استمرار الفرنسي نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى