منوعات

رحمة رياض تتصدر الترند بعد عرض “عراق أيدول”..وتتحدث عن نصائح والدها

“عراق أيدول” برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في العراق، والذي بدأ عرضه مؤخرًا عبر شاشة MBC عراق، أثار اهتمامات الجمهور المتابع، وتصدر الترند فور عرضه، سواء لأداء المشتركين أو تصرفات لجنة التحكيم.

لجنة تحكيم “عراق أيدول” تخالف قوانين البرنامج

لجنة التحكيم المكونة من حاتم العراقي، ورحمة رياض وسيف نبيل، لم تلتزم في بداية الحلقات بقوانين برنامج “عراق أيدول” التي تفرض نقل 12 موهبة فقط إلى العروض المباشرة، فبسبب وجود أصوات متميزة كثيرة بين المشتركين ضمن “اختبارات الأداء”، قررت اللجنة رفع عدد المشتركين إلى 14.

وبعد حلقتين اختارت فيهما لجنة التحكيم 14 موهبة للانتقال إلى المرحلة الثانية، انتقل التحدي بين المشتركين إلى المسرح ضمن أولى حلقات العروض المباشرة من البرنامج الشهير، بنسخته العراقية.

3023349 1612613561

رحمة رياض تتحدث عن نصائح والدها

وعقب الحلقة تصدر اسم الفنانة رحمة رياض قائمة منصات البحث على الإنترنت، حيث إنها بجانب ردود أفعالها على أداء المشتركين، تحدثت أيضًا عن مثلها الأعلى منذ أن بدأت الغناء، وأكدت أن والدها المطرب الراحل رياض أحمد، هو المثل الأعلى في حياتها، وأضافت عنه: “والدي فنان كبير علمني التواضع والثقة بالنفس وعلمني أحب صوتي، وشلون اميزه عن الباقي وراح يبقى طول العمر هو مثلي الأعلى”

ولفتت رحمة رياض إلى أن هدف البرنامج الأساسي هو إتاحة الفرص للشباب الموهوب وإدخال الفرحة على المشاهدين وإظهار بعض المواهب التي تستحق إلقاء الضوء عليها.

https://www.instagram.com/p/CK6vawSgUat/?igshid=1vzgrij1orrlx

سيف نبيل يدعم مشتركي “عراق أيدول”

من جانبه تحدّث الفنان العراقي سيف نبيل عن قصّة بدايته منذ تسع سنوات حين كان يبلغ من العمر 25 سنة أي ما يقارب عمر المشتركين في برنامج اكتشاف المواهب “عراق أيدول”، وعبر سيف عن فخره بهذا النجاح بعد أن تم اختياره ليكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج، موضحًا أنه يعتبر نفسه داعمًا بدلًا للشباب بدلًا من حكم عليهم.

ويُعرض برنامج “IRAQ IDOL” أو “محبوب العراق” عبر شاشة MBC العراق، كل جمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.

https://www.instagram.com/p/CK7OougAcF2/?igshid=1wekmbzlb56hs

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى