منوعات

ظهور جديد لعادل إمام بعد الاحتفال بعيد ميلاده

بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلاده الـ83، شاركت الفنانة المصرية منى ممدوح، صورة ومقطع فيديو جديد رفقة “الزعيم” عادل إمام.

ونشرت الفنانة الشابة مقطع فيديو عبر “فيسبوك”، وثقت خلاله زيارتها لعادل إمام في منزله.

قالت “منى” خلال الفيديو، الذي صورته إلى جوار “الزعيم”: “عاوزة أقول لأستاذي اللي بسببه بقيت في السينما وبقيت ممثلة وبقيت حاجة كبيرة أوي، يرجع الفضل فيه بعد ربنا سبحانه وتعالى الأستاذ الكبير الزعيم عادل إمام”.

وجهت “منى” حديثها للنجم المصري: “أستاذ عادل ممكن أقولك شكرًا على كل حاجة.. من 2008 أقتنع بموهبتي كممثلة والحمد لله وقف جنبي وسابني قال لي انطلقي، وأديني انطلقت.. ربنا يخليك ليا يا أستاذ عادل”، حتى اكتفى الأخير بالقول: “ميرسي يا حبيبتي”.

ختمت: “لو قلت لي مثلي مشهد واحد هاجي جري.. لإن إنت الخير والبركة”.

بعدها، شاركت “منى” صورة برفقة عادل إمام، علقت عليها بقولها: “كل سنة وحضرتك طيب وبألف صحة وسعادة، لأستاذي الغالي الزعيم عادل إمام”.

196 133930 celebrating birthday adel emam new appearance 2

ظهور بعد غياب

احتفل “الزعيم” عادل إمام قبل بأيام بعيد ميلاده الـ83، وأدلى بتصريح تلفزيوني بعد غياب عن وسائل الإعلام لفترة طويلة.

وطمأن “الزعيم” محبيه على صحته، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” عبر فضائية “MBC مصر”، بعدما فاجأت النجمتان يسرا ولبلبة الجمهور بإتاحة الفرصة للنجم المصري بالتحدث من منزله.

مازح عادل إمام، شريف عامر خلال المداخلة قائلًا: “مين ده.. أنت بتضحك على إيه إحنا لسه قولنا حاجة”، ليرد الأخير: “حضرتك عارف إنك كنت سبب في إن بناتي يتعلموا عربي”، ليمازحه “الزعيم”: “عايز تقولنا إنك ابن ناس يعني وولادك مش بيتكلموا عربي”.

وسأل شريف عامر: “هل تعرف قدرك لدينا؟”، ليرد عادل إمام “قول أنت”، حتى قال الأول: “كل مَن يتكلم بالعربية عندما يُذكر اسم عادل إمام يضحك قبل حتى أن يشاهد ما يقدّمه”، مشيرًا إلى تاريخ حافل بالنجاح وإسعاد الجماهير.

وحرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بـ عيد ميلاد عادل إمام في منزله، يتصدرهم يسرا ولبلبة ومصطفى هريدي وخالد سرحان، في حضور شقيقه عصام إمام ومجموعة من أصدقائه المقربين.

https://www.facebook.com/MonaMamdouhofficalpage

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى