الرياضية

غوارديولا يفسر مغادرة محرز للسيتي

وجه الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رسالة استثنائية للجزائري رياض محرز بعد تركه للفريق السماوي صوب الأهلي السعودي.

وانضم رياض محرز إلى الأهلي في صفقة مدتها 4 سنوات حتى صيف 2027 بعد سلسلة من المفاوضات استمرت لعدة أسابيع.

وأشاد غوارديولا بما قدمه رياض محرز لمانشستر سيتي خلال فترة تمثيله الفريق من 2018 إلى 2023، مشدداً على أنه تمتع بقدرات فنية ومهارية عالية.

ما هو سبب رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي صيف 2023؟

وقال بيب في تصريحات للموقع الرسمي لمان سيتي حول رحيل محرز إلى الأهلي: “كان محبوباً من الجميع، وعنصر مهم في النجاح الذي حققناه في آخر 5 سنوات، وأتمنى له ولعائلته كل التوفيق”.

وواصل: “هو أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم، حيث رأيته يستمتع بكرة القدم، لديه قدرات فنية خيالية مذهلة، ولقد استمتعت كمدرب بالعمل معه، وعلاقتنا كانت استثنائية”.

وأضاف:”أتفهم تمامًا قرار محرز بمغادرة السيتي، أعرف مدى صعوبة عدم اللعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك نهائي دوري أبطال أوروبا، أعيد وأكرر كان من الجيد حقًا العمل معه”.

واختتم غوارديولا تلك النقطة: “بالنسبة لرياض لقد تلقى عرضاً مذهلاً ومن ثم لم يكن ممكناً أن يقول لا”.

ما هي آخر أخبار صفقات مانشستر سيتي صيف 2023؟

وتطرق غوارديولا للحديث عن مسألة اللاعب الذي سيخلف الدولي الجزائري في ملعب “الاتحاد”.

وعن ذلك، قال غوارديولا: “ليس سهلاً أن تجد بديلاً للاعب من هذه النوعية، هو لا يشعر بالضغط لكنه يريد اللعب كل مباراة للاستمتاع”.

وأكمل: “كل لاعب مستقل بذاته، والسوق مفتوح حتى نهاية أغسطس/ آب، لكن لا يمكن أن نبحث عن بديل لمحرز فيما يخص المهارات لأن كل لاعب مختلف عن الآخر”.

وأتم: “سنرى ما سيحدث مع اللاعبين المعارين، ومن سيبقى هنا، هناك أشياء صغيرة ستتغير بالتأكيد، وكل الأمور مفتوحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى