الرياضية

فريق الشرطة العراقي يبدأ تحضيراته في الدوحة تحضيراً للأهلي السعودي

اجرى فريق نادي الشرطة العراقي بكرة القدم وحدته التدريبية الاولى في العاصمة الدوحة، عصر الجمعة، تحضيراً لمواجهة فريق اهلي جدة السعودي يوم الاثنين المقبل .

في إطار تكملة مباريات المجموعة الاولى التي تضم الشرطة الى جانب الاستقلال الايراني،

فيما اعلن فريق الوحدة الاماراتي الانسحاب رسميا من البطولة بسبب تعرض عدد من لاعبيه الى الاصابة بكوفيد ١٩.

ووصل فريق الشرطة في ساعات مبكرة من صباح الجمعة وسط اجراءات مشددة بسبب جائحة كورونا، إذ خضع الفريق الى اجراءات جديدة، وتم اخذ المسحات التي تم انتظارها لغاية عصر اليوم والتي ظهرت سليمة مما اعطى الاذن للبدء بالتدريبات الرسمية.

الوحدة التدريبية التي جرت على الملاعب الفرعية لجامعة قطر، جاءت استكمالاً للمنهاج الذي وضعه المدير الفني عبد الغني شهد والذي تم تقسيمه على مرحلتي انتهت الاولى منها في العاصمة المصرية القاهرة وشملت خوض ثلاث مباريات، والثانية هي مرحلة الدخول الرسمي الى البطولة .

وترك انسحاب فريق نادي الوحدة الاماراتي من تصفيات المجموعة أثراً ايجابيا لدى الوفد العراقي، إذ ساهم بزيادة مناسيب التفاؤل،

حيث يتوجب على الاخضر العراقي جمع اربع نقاط في إعلى التوقعات للتأهل الى الدور الثاني من البطولة التي من المؤمل ان يعقد المؤتمر الفني والصحفي لها يوم الاحد المقبل.

وضمت القائمة الرئيسية، التي اختارها المدير الفني شهد، ٢٥ لاعباً هم:

محمد حميد واحمد باسل وعلاء خليل وكرار محمد وسعد ناطق ومراد محمد ومحمد جبار شوكان وعلي فائز ومروان حسين واحمد جلال ومحمد قاسم وخضر علي وعلاء مهاوي وحسام كاظم وحسام جاد الله وسعد عبد الامير ومازن فياض وصادق زامل ومحمد مزهر وحسن عاشور وجاسم محمد وعلي مهدي وكرار عامر وعلي يوسف،

فضلا على المحترف النيجيري كريستيان اوساغونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى