السياسية

مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير ويرفع جلسته

أنهى مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تقرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير ورفع جلسته.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن” المجلس أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي ورفع جلسته التي عقدها اليوم”.

وأنهى مجلس النواب خلال الجلسة تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ في البحار (SAR) لعام 1979.كما أنهى مجلس النواب تقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة العربية السعودية في مجال النقل البحري.

وأتم مجلس النواب في الجلسة ذاتها تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى بروتوكول 2005 المتعلق ببروتوكول قمع الأعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة في الجرف القاري لعام 1988.

كذلك أنهى مجلس النواب تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى بروتوكول تعديل الاتفاقية بشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التي تُرتكب على متن الطائرات.

وصوت المجلس النواب على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى اتفاقية إنشاء البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لعام 1990، وعلى مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى النظام الأساسي للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي.وقرر المجلس النواب تمديد فصله التشريعي إلى حين إقرار قانون الموازنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى