منوعات

محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب تعليقه على انفجار لبنان بصورة مثيرة للجدل -بالصور

انتقادات كثيرة وجهت للفنان محمد رمضان بسبب تعليقه على الانفجار الهائل الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، وراح ضحيته آلاف القتلى والمصابين.
نشر رمضان عبر حسابه على Instagram، صورة لإحدى معجباته التي تلتف بعلم لبنان، وتمسك بلافتة مكتوب عليها: “منحبك يا محمد رمضان.. نمبر وان”، وعلّق كاتبا: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي.. اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما”.

لكن ما لبثت الانتقادات ضده أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه لا يكف عن الإشارة لاعتبار نفسه “نمبر وان”، حتى في التعليق على مآسي الشعوب، فضلا عن كون الفتاة التي ظهرت تحمل اللافتة في الصورة ليست لبنانية بل مذيعة تونسية تدعى رانيا التومي.

301992 0

ومع تواصل الهجوم حذف رمضان الصورة من حسابه على Instagram، واكتفى بإعادة نشر نعي الرئيس السيسي للمواطنين اللبنانيين الذي راحوا جراء الحادث، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على Instagram.

Screenshot ٢٠٢٠٠٨٠٥ ١٦٥٥٣٨ Instagram

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى