منوعات

آخر فيديو للراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها بـ “كورونا” وهذه وصيتها

استرجع الجمهور آخر فيديو ظهرت فيه النجمة الراحلة قبيل إصابتها بفيروس كورونا حيث اطلت مع لميس الحديدي عبر السكايب في كواليس تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان 2020، وتحدثت الراحلة رجاء الجداوي عن شخصيتها بالعمل، واجراءات الحماية من فيروس كورونا في كواليس التصوير.
وظهرت رجاء الجداوي بالحجاب من داخل إحدى غرف تصوير المسلسل وذلك عبر شاشة العربية الحدث عبر “سكايب” في مداخلة متلفزة لها ببرنامج ”القاهرة الآن“ الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وتطرقت الى بعض ملامح شخصيتها في مسلسل لعبة النسيان والعلاقة المميزة التي تجمعها ببطلة العمل دينا الشربيني في العمل.

YouTube video

رجاء وردا على سؤال لميس الحديدي حول تخوف الجميع من إصابة أحد أفراد المسلسل بفيروس كورونا، اوضحت بأن منتج العمل استحضر أطباء مقيمين داخل مكان التصوير للإشراف على صحة جميع المشاركين بالعمل، وأكدت بأنهم ملتزمين بكافة وسائل التعقيم بكل مشهد، وحريصون على غسل أيديهم قبل وبعد كل مشهد الى جانب قياس حرارة الجميع.

9479491 1384697709

وتابعت قائلة :”كلنا متكاتفين عشان نعدي بالمنتج ونوصله للمتلقي، وعايزة قول للجمهور الذي يلومنا لتوجيهنا نصائح له بالمكوث في المنزل، بينما نحن نتوجه لأماكن التصوير ونواصل التصوير، بأننا مجبرون على ذلك بحب شديد، تفاديا لخسائر صناع العمل وجميع الأفرقاء”.
ومن الجدير ذكره بأن رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا اثناء تصوير العمل ولم تكتشف اصابتها به الا بعد انتهاء التصوير وفق ما أعلنت صديقتها بوسي شلبي.

رجاء وبعد اصابتها بفيروس كورونا، وجهت رسالة صوتية أوصت بها الجميع بالحذر من فيروس كورونا واتخاذ جميع الاحتياطات كما دعت الى التكاتف العائلي والحب بين أفراد الأسرة وقالت “حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه دا” في اشارة منها الى اصابتها الى فيروس كورونا.

https://youtu.be/BgabODv_4FA

وفي سياق متعلق، نقل مقربون من أسرة الفنانة رجاء الجداوي وصيتها الأخيرة مشيرين الى ان الفنانة الكبيرة أوصت ابنتها أميرة مختار بأن تدفنها في القاهرة، رغم أن مسقط رأسها في الإسماعيلية ومقابر زوجها في بورسعيد.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى