المحلية

أدوية سامراء تباشر بإنتاج مستحضر (سامادول أدفانس)

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء، إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم السبت، المباشرة بإنتاج مستحضر سامادول أدفانس (Samadol advance)، مؤكدة قرب طرحه في الأسواق المحلية، فيما أشارت إلى نسب إنجاز ثلاثة مخازن مبردة حديثة.

وقال مدير عام الشركة، عبد الرحمن السامرائي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “الشركة بدأت بإنتاج كميات من مستحضر سامادول أدفانس (Samadol advance) حبوب، ضمن برنامجها الإنتاجي لشهر تموز الحالي، وبواقع 80 ألف شريط لصالح الوكالة التسويقية التخصصية، وسيتم طرحه في السوق المحلية”.

وأوضح، أن “مستحضر سامادول أدفانس (Samadol advance) يمتاز بفاعليته العلاجية العالية في معالجة آلام الصداع وتخفيف آلام الحمى والأسنان، فضلا عن استخدامه كمسكن لآلام الظهر والعضلات والروماتيزمية”.

وعن نسب إنجاز مشاريع مخازن مبردة حديثة، أشار إلى، أن “نسبة الإنجاز لإنشاء ثلاثة مخازن مبردة حديثة وصلت إلى 92 % للأعمال المدنية و90 % للأعمال الكهربائية، فيما وصلت نسبة إنجاز الأعمال الميكانيكية إلى 90%”.

وأضاف أن “العمل بمشروع المخازن المبردة يتم وفق المواصفات الفنية الحديثة، وبإشراف مباشر من قبل قسم المشاريع الهندسية”، مبيناً أن “المشروع أقيم على مساحة بلغت (3000) م٢”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى