الرياضية

أنخيل كوريا يدرس عرضاً من الدوري السعودي

أصبح الأرجنتيني أنخيل لاعب أتلتيكو مدريد، منفتحاً أمام فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة القادمة؛ ليلحق بكوكبة النجوم البارزين المنضمين للمسابقة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي نيمار.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها اليوم الخميس، أن أنخيل كوريا يفكر جدياً في العرض الذي تلقاه من أحد الأندية السعودية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد لن تعارض رحيل أنخيل كوريا ولكن ليس بأي ثمن.

ويرى أنخيل كوريا صاحب الـ28 عاماً، أن مشواره مع أتلتيكو مدريد اقترب من نقطة النهاية، وبات في حاجة لخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر ولذلك فهو يرحب بخطوة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك شكوك حول مصير أنخيل كوريا في الميركاتو الشتوي الحالي، بالرغم من أن أتلتيكو مدريد كان سيقيّم وضعه في الصيف المقبل.

ويعتبر أنخيل كوريا من العناصر الهامة في أتلتيكو مدريد ولكن النادي سيضغط للحصول على عرض مالي كبير من السعودية، حال قرر اللاعب الرحيل سواء في يناير الجاري أو الصيف المقبل.

ويتواجد كوريا، في الرياض العاصمة السعودية، حيث خاض أمس مع أتلتيكو مدريد لقاء نصف نهائي السوبر الإسباني أمام الريال، والذي انتهى بخسارة الروخي بلانكوس بنتيجة 3-5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى