الرياضية

رغم عودة دي بروين.. جوارديولا سيحتفظ بألفاريز كأساسي

نال اللاعب والمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز على ثقة بيب جوارديولا أكثر خلال الموسم الحالي في مانشستر سيتي، وما ساعده على ذلك إصابة كيفين دي بروين، ولا يتوقع أن يتأثر جوليان بعودة النجم البلجيكي الآن.

وكان ألفاريز في الموسم الماضي هو البديل الأكثر استخدامًا في فريق مانشستر سيتي، حيث شارك في 18 مباراة في الدوري الإنجليزي من على مقاعد البدلاء.

وكانت الخطة هي أن يلعب النجم الأرجنتيني دورًا أكثر تكاملًا هذا الموسم، وهو ما حدث في موسمه الثاني تحت قياة بيب، حيث أن إصابة دي بروين في أوتار الركبة زادت من فرصته، وفي غياب البلجيكي شارك ألفاريز أساسيًا في جميع مباريات السيتي الـ19 في الدوري الإنجليزي.

وبحسب بي بي سي فإن جوارديولا لا ينوي التخلي عن اللاعب الذي سجل 13 هدفًا في البريميرليج، والذي عمل في الغالب خلف المهاجم الرئيسي إيرلينج هالاند.

وستكون الخط هي أن يتم الدفاع بكيفين دي بروين على الجهة اليمنى، وهو الدور الذي برع فيه كثيرًا في السابق، مع إبقاء ألفاريز في دوره خلف المهاجم.

وسيسعى بيب للاستفادة من جميع عناصره الأعلى جودة، ولذلك إذا كان هناك لاعب ضحية بعد عودة دي بروين من الإصابة فلن يكون جوليان ألفاريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى