الرياضية

شاهد كواليس إعلان محمد صلاح الجديد قبل كأس أمم أفريقيا (فيديو)

ظهر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في إعلان جديد بالتزامن مع قرب انطلاقة منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وتحتضن بلاد الأفيال منافسات البطولة خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط 2024، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثالثة على التوالي.

إعلان محمد صلاح الجديد

ظهر محمد صلاح في إعلان جديد مع إحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر، مع زميله عمر مرموش ومحمود حسن “تريزيغيه” نجمي منتخب “الفراعنة”.

وغلب الطابع الكوميدي على الإعلان، وحظي بتفاعل هائل بين الجماهير المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد دقائق قليلة من طرحه.

وظهر في ختام الفيديو، عدد من الفنانين في مصر مثل فردوس عبدالحميد وسليمان عيد وإدوارد، أثناء محاولة صلاح وثنائي المنتخب المصري إبعادهم عن بعثة “الفراعنة” في كوت ديفوار بشكل ساخر.

وحمل الإعلان عنوان “يلا نغيّر الفرجة، يمكن تتفك العقدة”، في إشارة إلى عدم فوز منتخب مصر باللقب منذ نسخة أنغولا في عام 2010.

وخلال تلك الفترة، تأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي في نسختي عامي 2017 و2021، لكنه خسر في الأولى على يد الكاميرون بنتيجة 1-2، وفي الثانية سقط بركلات الترجيح أمام السنغال.

وفي نسخة كوت ديفوار 2023، يخوض صلاح ورفاقه البطولة على رأس المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، بحثا عن التتويج باللقب الثامن تاريخيا والأول منذ 14 سنة كاملة.

فيديو إعلان محمد صلاح الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى