الرياضية

أهلي صنعاء يستأنف تدريباته عقب توقف طويل بسبب كورونا

عاود نادي أهلي صنعاء مزاولة أنشطته عقب فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا أغلق خلالها النادي العاصمي العريق أبوابه في وجه أنصاره ومرتادي منشآته.

ويعد أهلي صنعاء ثالث أندية اليمن التي عاودت رسميا مزاولة أنشطتها في مختلف الألعاب الرياضية بعد ناديي الوحدة العدني و الوحدة الصنعائي. وكان فريق أهلي صنعاء الكروي، قد استأنف تدريباته مجددا بعد إنقطاع دام أربعة أشهر مدشنا بداية إعداده للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها البطولة المحلية لأندية العاصمة صنعاء ضمن الملتقى الشتوي الثالث التي يتصدرها الفريق الاهلاوي بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي وحدة صنعاء، والتي كانت قد توقفت عند جولتها السادسة.

وأستهل الفريق الأكثر تتويجا بالألقاب على مستوى اليمن بعد إعلان وحدة البلاد في العام 1990 تدريباته تحت قيادة مدربه جمال القديمي وسط إجراءات إحترازية وتدابير وقائية.الجدير بالذكر أن فريق أهلي صنعاء كان قد تعثر في آخر بطولة دوري، وهي بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية التي أقيمت على مرحلتين و أنتهت منافساتها في شهر يناير الفائت، إذ ودع نهائيات الدوري التي تلت المرحلة الأولى للمنافسات إثر خسارته بهدف وحيد أمام فريق شعب حضرموت الذي بفوزه تأهل إلى نصف النهائي، ثم توج بعدها باللقب بفوزه بركلات الترجيح على منافسه الوحدة العدني.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى