slideالرياضية

اجتماع للهيئة العامة لنادي الميناء استعدادا لانتخاب إدارة جديدة

الاولى نيوز / بغداد

عقدت الهيئة العامة لنادي الميناء اليوم الثلاثاء اجتماعا استثنائيا للتحضير إلى انتخابات إدارة جديدة .

وذكر مصدر ” لوكالة ( الاولى نيوز ) ان اجتماعا عقدته الهيئة العامة لنادي الميناء في قاعة بورتكلاب ترأسه هادي احمد وعلاء احمد و اسعد عبد الرزاق وكريم سالم .

وأضاف ” تم اختيار هيئة تحضيرية من اجل التحضير للانتخابات بفترة لا تتجاوز الأسبوع . فيما حمل الكابتن هادي احمد ” اللجنة الاولمبية لعدم إصدار كتاب الهيئة المؤقتة بعد استقالة عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي .

وتابع ” ان اللجنة ستتكون من كريم سالم واسعد عبد الرزاق وجهاد مدلول بالإضافة الى اثنين من بقية الألعاب في النادي ” مشيرا الى ان الانتخابات ستجري بالسرعة الممكنة من اجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد أن وصل الميناء إلى الهاوية بسبب الصراعات.

وحول الانتخابات الأخيرة التي أجرتها الإدارة السابقة والتي كان يترأسها جليل حنون نوه الكابتن هادي احمد” انها انتخابات غير شرعية ولا تحظى بمقبولية الشركة الراعية والاولمبية وغاب عنها كل الأسماء الكبيرة في النادي.

وانتخبت الهيئة العامة لنادي الميناء،في الحادي والعشرين من تموز الجاري” هيئة إدارية جديدة خلال الانتخابات التي أجريت اليوم السبت، وفق القانون 18 لسنة 1986. انه فاز بعضويتها احمد رحيم ونبيل عبد الأمير وعلي لفتة وعقيل محسن وعمار زيارة وإخلاص ناجي وعلي اسد وجليل حنون.

وكشف أمين سر ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة علي الكناني عن عدم استلام قرار رسمي بشأن حل إدارة نادي الميناء و تشكيل هيئة مؤقتة.

وذكر مصدر ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة ” عدم تسلم كتاب رسمي بقرار حل الهيئة الإدارية لنادي الميناء برئاسة جليل حنون و تشكيل هيئة مؤقتة والذي تم الإعلان عنه من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى