المحلية

التجارة تتوقع مشاركة نوعية ومتميزة بالدورة 47 لمعرض بغداد الدولي

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، استعداداتها لإقامة الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي، فيما توقعت مشاركة نوعية ومتميزة حجماً وتنظيماً.

وقالت معاون مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة، أريج حسين، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إنه “برعاية وزارة التجارة والشركة، عُقدت ندوة للملحقين التجاريين على أرض معرض بغداد الدولي استعداداً لإقامة الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي وتحت شعار العراق يتواصل للفترة من (1 – 10) تشرين الثاني لعام 2023″، مبينة أن “الندوة تضمنت جلسات حوارية ونقاشية مع مختصين وأعضاء البرلمان العراقي النائب حسنين الخفاجي رئيس لجنة الاستثمار والتنمية النيابية، وأعضاء من لجنة الاقتصاد والتجارة”.

وأضافت حسين، أن “الجلسات الحوارية تضمنت بيئة الاستثمار والشراكات مع القطاع الخاص والدور الحكومي في دعم القطاع الخاص المحلي والأجنبي”، مشيرة إلى أنه “سيتم تزويد ممثلي البعثات الدبلوماسية والملحقين التجاريين، ببيانات تفصيلية من قبل هيئة الاستثمار حول الفرص الاستثمارية المتوفرة والتسهيلات وآلية التقديم لهذه الفرص”.

ولفتت إلى أنه “ستكون هناك مشاركة نوعية ومتميزة من حيث الحجم والتنظيم”، مشيرة إلى أن “دورة معرض بغداد الدولي لعام 2023 عنوان التميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى