المحلية

التجارة : تناقش خطة الزيارة الاربعينية ومهام محورها مع قيادة عمليات محافظة كربلاء المقدسة

ناقشت وزارة التجارة خطة الزيارة الاربعينية مع قيادة عمليات محافظة كربلاء المقدسة مشاركتها في نقل زوار أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام ) بحضور وزير الداخلية ومحافظ كربلاء وعدد من القادة والمسؤولين في المحافظة على عملية الحركة والنقل .


وقالت الوزارة في بيانها نقلا عن وكيل الوزارة الاداري وليد حبيب الموسوي خلال حضوره أجتماع غرفة عمليات المحافظة صباح اليوم السبت أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة أهمية مشاركة اسطول وزارة التجارة في نقل زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام على المحور الذي خصصته لها قيادة عمليات محافظة كربلاء المقدسة وهو محور ( كربلاء – النجف ) والذي يسمى محور وزارة التجارة .


مضيفة ” أنه بتوجيه من وزير التجارة الدكتور علاء احمد الجبوري ستقع عملية متابعة حركة الاسطول على عاتق ادارتي الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية ودائرة التخطيط والمتابعة وباشراف ميداني من الوكيل الاداري للوزارة .


مؤكدة”على أهمية التعاون مع قيادة عمليات المحافظة والجهات الأمنية الساندة وتقديم الدعم اللوجستي لتقديم افضل الخدمات للزائرين .
مشيرة” ” أنه تم أستنفار كافة العجلات التابعة لشركات الوزارة لتأدية واجب الزيارة حيث بلغ مجموع تلك العجلات المكلفة في أداء الواجب أكثر من ٧٠٠ عجلة أنتاجية وخدمية.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التجارة تعتبر من الوزارات الخدمية الساندة التي تساهم بشكل رئيسي وفعال في عملية نقل وتفويج الزائرين طيلة فترة الزيارة الاربعينية في كل عام هذا وقد حظيت وزارة التجارة بأشادة من قبل إدارة محافظة كربلاء وقيادة العمليات وإدارة العتبتين الحسينية والعباسية والمراجع الدينية نتيجة الجهود الاستثنائية التي يبذلها موظفوا الوزارة بقيادة المدراء العامون المسؤولين عن حركة نقل الاسطول على المحور المكلفين بأداء واجب الزيارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى