السياسية

الحكيم ينعي رئيس الهيئة العامة لتيار الحكمة الذي توفي بكورونا

نعى زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الاثنين، وفاة رئيس الهيأة العامة وعضو المكتب السياسي في تيار الحكمة الوطني الشيخ حميد معلة الساعدي جراء مضاعفات فيروس كورونا.

وقال الحكيم في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ونحن نعيش أجواء الذكرى الأليمة لاستشهاد مولى الموحدين الإمام علي (ع) ننعى الى الشعب العراقي لاسيما أبناء تيار الحكمة الوطني رفيق الدرب المخلص الوفي رئيس الهيأة العامة وعضو المكتب السياسي في تيار الحكمة الوطني سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ حميد معلة الساعدي الذي وافته المنية جراء مضاعفات فيروس كورونا بعد عمر قضاه في مقارعة الديكتاتورية وخدمة قضية الوطن والشعب في ميادين الجهاد والسياسة والإعلام”.

وأضاف، “الفقيد الراحل امتاز بالخطاب العقلاني الوسطي الهادئ المعتدل في طرح القضايا و النقاش والحوار وعرف عنه تفانيه في حب العراق وشعبه انطلاقا من غرة شبابه مرورا بعضويته في مجلس النواب وصولا الى انهماكه بالعمل الدؤوب في المكتب السياسي لتيار الحكمة”.

وتابع، “بهذا المصاب الجلل نبتهل الى العلي القدير ان يسكن الفقيد في عليين ويتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة ويلهمنا وأسرته الكريمة وعشيرته العزيزة ومحبيه الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى