السياسية

الخزعلي: كتلة الصادقون تولي اهتماما كبيرا بمحافظة كربلاء المقدسة

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الخميس، أن كتلة الصادقون تولي اهتماما كبيرا بمحافظة كربلاء المقدسة.

وقال المكتب الإعلامي للخزعلي في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن” الخزعلي برفقة نواب من كتلة “الصادقون” النيابية زار محافظة كربلاء المقدسة، والتقى خلال الزيارة محافظ كربلاء نصيف الخطابي وملاك ديوان محافظة كربلاء”. 

وأضاف البيان أن” الخزعلي أشاد بأداء وجهود محافظ كربلاء، وطبيعة وحجم الخدمات المقدمة للمدينة المقدسة على الرغم من كل التحديات التي تواجهه”.

وأكد الخزعلي بحسب البيان أن” كتلة “الصادقون” تولي اهتماما كبيرا بمحافظة كربلاء وأهلها الكرام، وهي مستمرة بتقديم كل أشكال الدعم والإسناد للنهوض بواقع المحافظة، وخصوصا في الجانب الخدمي”.

من جهته شكر محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي وفقاً للبيان مواقف وجهود الخزعلي وكتلة “الصادقون” المشهودة في دعم المحافظة التي تعتز بهم وبتضحياتهم ومواقفهم، فيما قدم الخطابي دروع الشكر والعرفان تقديرا لمواقف ودور الخزعلي وكتلة “الصادقون” تجاه محافظة كربلاء المقدسة”.

وتابع البيان أن” الخزعلي وكتلة “الصادقون” زاروا العتبات المقدسة في كربلاء؛ داعين الله تعالى بالتوفيق والنجاح في خدمة العراق وشعبه وتلبية طموحاته، وسط استقبال غفير من الزائرين الكرام، وفرح جماهيري بلقائهم الخزعلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى