الرياضية

الرؤية والليغا.. 3 محطات متبقية و4 أندية تبحث عن القمة

فشل ريال مدريد في تجاوز عقب إشبيلية ليتعادل بهدفين لمثلهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة 35 من الدوري الإسباني مساء الأحد.

أهدر الفريق الأبيض العاصمي فرصة الانقضاض على الصدارة ليتوقف عند النقطة 75 بالتساوي مع برشلونة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة بينما يتواجد إشبيلية برصيد 71 نقطة قبل 3 جولات من المسابقة.

يواجه المتصدر أتلتيكو مدريد فريق ريال سوسيداد وأوساسونا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بينما يذهب للعب خارج الديار أمام بلد الوليد في الجولة الأخيرة.

ويلعب الوصيف ريال مدريد خارج ملعبه مباراتي غرناطة وأتلتيك بلباو ثم يستضيف فياريال في آخر الجولات.

ويذهب برشلونة للعب خارج ملعبه أمام ليفانتي ثم يستضيف سيلتا فيغو بملعب كامب نو ثم يذهب للعب أمام إيبار بينما يستضيف إشبيلية فالنسيا في الأندلس ثم سيذهب لملعب لاسيراميكا لمواجهة فياريال ثم سيلعب أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعبه.

حظوظ الأندية

يضمن أتلتيكو مدريد تحقيق لقب الليغا في حال الفوز في المباريات المتبقية دون النظر لنتائج المنافسين حيث سيصل للنقطة 86.

يحتاج ريال مدريد بدوره للفوز في المباريات الثلاث المتبقية مع سقوط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل في أي من مبارياته المتبقية في حين يأمل برشلونة بتعادل ريال مدريد في إحدى مبارياته وخسارة أتلتيكو مدريد لمباراة مع فوز النادي الكتالوني في جميع مبارياته.

مهمة إشبيلية هي الأكثر تعقيداً حيث يجب أن يجمع 9 نقاط من مبارياته الثلاث مع تعثر أتلتيكو مدريد في 3 مباريات وتعثر كل من برشلونة وريال مدريد في مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى