slideالسياسية

الصيهود يحذر من محاولة تمرير بعض الشخصيات المعادية للعملية السياسية في قوائم انتخابية مشبوهة

الاولى نيوز / بغداد

حذر عضو ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود الكتل السياسية من محاولة تمرير بعض الشخصيات المعادية للعملية السياسية في قوائم انتخابية مشبوهة حسب تعبيره.

واوضح الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : ترشيح شخصيات متامرة ومعادية للعملية السياسية يعد استخفافا بمشاعر العراقيين الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل تحرير العراق من دنس العصابات الارهابية التكفيرية ومن يقف خلفها ، مبينا ان ” هناك قوائم انتخابية رشحت شخصيات معروفة بخيانتها وتامرها على العراق وهي لا تمت للعراق وشعبه باي صلة سوى انها تسببت في دخول الارهاب وتاجرت بدماء العراقيين كتعبير منها عن حقدها الدفين تجاه العراق والعراقيين “.

واضاف ان : هذه الشخصيات اعدت من قبل مخابرات دولية واقليمية في دول مجاورة وخطط لاقحامها في الانتخابات خلال السنوات الاربع االمقبلة من اجل افشال العملية السياسية واعادة العراق الى ما قبل عام 2003 ، لافتا الى ان ” على الكتل السياسية التصدي لهؤلاء الخونة والمتامرين الذين قتلوا وذبحوا وهجروا واغتصبوا وسرقوا وهدموا العراق وشعبه لتحقيق اهدافهم وغاياتهم المشبوهة “.

وتابع ان : غض النظر عن هذه الشخصيات تحت ذريعة المصالحة الوطنية سيدخل العملية السياسية في منعطف خطير وينسف جميع الانجازات المتحققة بتضحيات الشعب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى