المحلية

العمل تحدد الاول من حزيران المقبل موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت وزارة العمل عن تحديد الاول من حزيران المقبل موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين وخلفهم المستحق لفئتي الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية لشهري أيار وحزيران لعام 2018 في بغداد والمحافظات مع المنحة الشهرية.

وقال عن مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر الحلو في بيان للوزارة ” ان الدائرة حددت الاول من حزيران موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين لفئتي الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية بعد استكمال جميع الاجراءات اللازمة لتوزيع الرواتب بالتنسيق مع الادارة العامة لمصرف الرافدين”.

واضاف ان ” المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة 30 سنة فاكثر يستلم مبلغا قدره 600 الف دينار لشهرين فقط، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة أقل من 30 سنة مبلغا قدره 540 ألف دينار”.

وبين ان “عائلة المتوفى التي لديها اكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا قدره 500 ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا مقداره 480 ألف دينار، اما عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا مقداره 460 ألف دينار”.

ودعا جميع العمال المتقاعدين المضمونين ” الى مراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم لغرض استلام رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية او البطاقة الذكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى