الأمنية

القبض على شبكة من 5 متهمين بتجارة المواد المخدرة في النجف الأشرف

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القبض على شبكة تتألف من (5) متهمين بالمواد المخدرة في النجف الأشرف.

وقالت الوكالة في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن” وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تواصل عملياتها الأمنية لمتابعة عصابات الجريمة المنظمة وملاحقة المطلوبين للقضاء، وبكمين محكم تمكنت مفارزنا في محافظة النجف الأشرف وبعد أخذ الموافقات القضائية من القبض وتفكيك شبكة تتألف من (5) متهمين من المتاجرين بالمواد المخدرة، حيث ضبطت بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال) وأدوات تستخدم للتعاطي وأسلحة نارية وقد تم توقيفهم وفق المادة القانونية (28) مخدرات”.
وأضافت، أن” هذا يأتي في وقت تمكنت فيه مفارز وكالتنا أيضا من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة القانونية (405) شروع بالقتل وكذلك القبض على إحدى المتهمات والمطلوبة إلى مديرية الأمن الوطني في النجف الأشرف وفق المادة (18) من قانون عمليات زرع الأعضاء البشرية والتي سلمت إلى جهة الطلب أصوليا”.
ودعت الوكالة المواطنين إلى” تقديم المعلومات والإبلاغ عن الخارجين عن القانون وذلك من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى