الرياضية

الكشف عن قميص برشلونة 2022-2023 (صور)

كشف نادي برشلونة عن القميص الأساسي الذي ستخوض به فرقه الكروية للرجال والسيدات منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

وسيكون القميص الأساسي لبرشلونة متاحًا اعتبارًا من اليوم الجمعة 3 يونيو/ حزيران  في متاجر النادي الرسمية وعبر متجر البارسا على موقعه الرسمي بالإنترنت.

وفيما يخص بيع قميص برشلونة الجديد لجميع المنافذ الرسمية حول العالم، فإن ذلك، سيكون يوم 8 يونيو، بحسب البيان الرسمي للنادي الكتالوني.

قميص برشلونة مصنوع من زجاجات بلاستيكية

تم تصنيع الطقم الجديد الذي سيرتديه اللاعبون على أرض الملعب والقمصان المباعة للجماهير من نسيج بوليستر معاد تدويره بنسبة 100٪.

وبحسب الموقع الرسمي لبرشلونة، فإن القميص الجديد مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها، وهو أمر يعد جديدا واستثنائيا.

وشهد القميص وجود الراعي الرسمي الجديد للنادي، وهي شركة “سبوتيفاي”، والتي حصلت على حقوق رعاية القميص وملعب “كامب نو” بداية من الموسم المقبل.

124 114134 barcelona elegant kit 2022 23 season 2

ذكريات أولمبية وراء قميص برشلونة الجديد

تم تقديم قميص البارسا الأساسي تحت شعار “The Flame Lives On”، وتصميمه مستوحى من أولمبياد برشلونة التي نظمت قبل 30 عاما.

وتحتفل مدينة “برشلونة” هذه الأيام بمرور 30 عاما على تنظيم دورة الألعاب الأولمبية، وهي المنافسة التي يرى سكان المدينة الكتالونية أنها كانت السبب الرئيسي في انفتاح العالم سياحيا واقتصاديا ورياضيا على المدينة.

124 114135 barcelona elegant kit 2022 23 season 3

وأحدثت الألعاب الأولمبية تغييرا اجتماعيا وثقافيا لجميع سكان برشلونة، فضلا عن التنمية الحضرية، وهو ما يفسر أيضا الشكل الجديد للقميص، الذي يعكس الروح التي كانت سائدة في المدينة الكتالونية عام 1992 مع تنظيم الأولمبياد.

ويستحضر تصميم القميص الإنشاءات الضخمة التي صاحبت تنظيم أولبياد 1992، خاصة فيما يتعلق بالأعمال البحرية، وهي فكرة تقوم على تواجد خطوط ملونة مختلفة على القميص.

ويتناوب اللون الأحمر مع قطعتين مختلفتين ظلال من اللون الأزرق، أحدهما كحلي والآخر أفتح يظهر اللون الأزرق الداكن أيضًا على الياقة والأكمام والسراويل والجوارب.

124 114135 barcelona elegant kit 2022 23 season 4

ظهور فرينكي دي يونج

من المشاهد اللافتة فيما يخص الكشف عن قميص برشلونة الجديد، تواجد لاعب الوسط الفريق، الهولندي فرينكي دي يونج في الحملة الدعائية.

ويأتي تواجد دي يونج، رغم التقارير الصحفية التي تؤكد اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته خلال الصيف، مستغلا الأزمة المالية التي يعيشها برشلونة.

124 114135 barcelona elegant kit 2022 23 season 5

قمصان مدى الحياة

بمناسبة إطلاق القميص الجديد، يكشف نادي برشلونة أيضًا النقاب عن حدث جديد يشمل جميع المشجعين الذين يشترون القميص الأساسي من متجر برشلونة أو المنافذ الإلكترونية للنادي بين 3 و 30 يونيو.

وخلال هذه الفترة سيتم إدخال الجماهير التي ستشتري القميص في السحب للفوز، بإمكانية الحصول على قمصان النادي مدى الحياة.

واعتبارًا من موسم 2023- 2024 وحتى نهاية حياتهم، سيحصل الفائز في السحب الذي سيتم إجراؤه، على أحدث قميص رسمي أساسي لبرشلونة في كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى