الرياضية

الكشف عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد

ألمحت إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي إلى انتقال إريك تين هاج مدرب الفريق إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بطريقة غير مباشرة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وهولندية قد أكدت على مدار الأسابيع الماضية أن يونايتد وتين هاج قد اجتمعا مؤخراً للاتفاق بشأن عمل المدرب الهولندي في مانشستر يونايتد بداية من العام المقبل.

وألمح جيري هامسترا، المدير الرياضي لنادي أياكس في تصريحات صحفية أن تين هاج أقرب للرحيل بنهاية الموسم الحالي، بقوله: “يمكنني أن أكون مقتضباً في حديثي، لقد فعلنا كل ما بوسعنا لإبقاءه معنا”.

وأضاف: “عرض تمديد تعاقد ومزيد من المال؟ نعم كل ما يأتي في مخيلتك دون الدخول في تفاصيل، ولكن إريك في النهاية هو من يحدد مستقبله، فهو حكيم ناضج بما يكفي”.

جيري هامسترا

وعن آمال أياكس في الإبقاء على تين هاج رد: “هناك سيناريوهان، نأمل حقاً في بقاءه، ومن المنطقي أن نرغب في ذلك، ولكن لو سيرحل يجب أن نستعد لذلك”.

تين هاج قاد أياكس قبل 3 سنوات للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي للنادي لم يتحقق منذ التسعينيات، في مشوار شهد إقصاء حامل اللقب ريال مدريد ويوفنتوس بطل إيطاليا وقتها، بالإضافة لتتويجه مع أياكس بـ5 ألقاب منها لقبين للدوري الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى