الرياضية

ألكسندر أرنولد يدافع عن محمد صلاح

وصف ترنت ألكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول الإنجليزي النقد الذي يتعرض له زميله في أنفيلد رود، المصري محمد صلاح بغير العادل.

وصام مو صلاح عن التهديف من لعب مفتوح في آخر 10 لقاءات لليفربول، مما جعله يتعرض لانتقادات حادة بسبب عدم بذل نفس الجهد في الفترة الأخيرة.

وقال أرنولد مدافعاً عن صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “أعتقد أن النقد الذي يتعرض له غير عادل، تلك المستويات هو الذي وضعها لنفسه، أنه ضحية نجاحه الشخصي”.

وعدد أرنولد جوانب تألق صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي: “لا يزال صلاح هو هداف فريقنا الأول، بالإضافة إلى أنه يبتعد عني بفارق تمريرة حاسمة واحدة في صناعة الأهداف، والناس تقول أنه يعاني من تراجع في المستوى؟!، بالإضافة لذلك هو أيضاً هدافنا في دوري أبطال أوروبا”.

ويتصدر صلاح رغم التراجع الأخير ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله ديوجو جوتا، بالإضافة لتسجيله 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا كأفضل هدافي فريقه.

صلاح وترنت

وأكمل أرنولد: “ما قدمه صلاح لنا في السنوات الـ5 الأخيرة كان مذهلاً، انظر، من غير العدل أن تقول الناس أنه يعاني من مرحلة سيئة”.

واختتم: “كلنا نؤمن أنه سيسجل الأهداف، إنها فقط مسألة وقت قبل أن يعود لهز الشباك مجدداً”.

يذكر أن صلاح منذ انتقاله من روما إلى ليفربول في صيف 2017 نجح في تسجيل 153 هدفاً في 244 مباراة، وقاد الفريق لـ5 ألقاب أولها دوري أبطال أوروبا 2019 وآخرها كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى