الرياضية

اليوم .. أول وحدة تدريبة لنادي الشرطة بعد أزمة كورونا

يشهد ملعب عمو بابا في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الخميس اقامة اول تدريبات جماعية لفريق الشرطة بكرة القدم بعد حصوله على الموافقات الرسمية من قبل خلية الأزمة تحضيراً للمشاركة في أبطال آسيا.

وقال عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة غالب الزاملي في تصريح أطلعت عليه ( الأولى نيوز ) إن” الفريق سيقيم التجمع التدريبي الاول، والذي دعا له المدير الفني للفريق عبد الغني شهد بعد استحصال الموافقات الاصولية من الجهات الرسمية “.

واضاف الزاملي ان” فريقاً طبياً من دائرة صحة الرصافة اجرى يوم امس فحصاً لجميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق للتأكد من سلامتهم قبل اقامة التجمع”، مبيناً ان نتائج الفحوصات ستحدد اللاعبين المشاركين في التدريبات “.واشار الزاملي الى ان” الجهاز الفني للقيثارة سيشرف على التدريبات مع التاكيد على مبدأ التباعد والالتزام بالقواعد الصحية حفاظاً على سلامة اللاعبين”، مبيناً ان “التجمع سيكون مغلقاً ولايسمح بحضور الجمهور او الاعلام “.

يذكر ان فريق الشرطة يستعد للتحضير لبطولة آسيا والتي ستقام بنظام التجمع في الدوحة للفترة من الرابع عشر من أيلول المقبل ولغاية الثالث من تشرين الأول المقبل، حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة من مباراتين للمجموعة الأولى والتي تضم أندية الأهلي السعودي والوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى