منوعات

بالبرتقال! …سمية الخشاب وجلسة تصوير غريبة.. ماذا قصدت؟!

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل اليوم على مواقع التواصل بعد نشرها جلسة تصوير جديدة ظهرت بها بإطلالة غريبة وجريئة وهو ما جعل الجمهور يربط بينها وبين خطوبة طليقها أحمد سعد.

سمية الخشاب تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة


ونشرت سمية الخشاب اليوم صوراً من أحدث جلسة تصوير لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت بها بإطلالة غريبة وجريئة، وبدت وهي تسبح وسط قطع من البرتقال، وهو ما تسبب في تلقيها انتقادات من قبل الجمهور بالإضافة إلى سخرية البعض من فكرة جلسة التصوير وتنفيذها.

https://www.instagram.com/p/CEPiClZB-Zh/?igshid=v1sithz4mycl

هل قصدت سمية الخشاب الرد على خطوبة أحمد سعد؟


وربط البعض بين جلسة تصوير سمية الخشاب الجديدة وبين خطوبة طليقها أحمد سعد أول أمس، واعتبرها الجمهور أول رد فعل منها على الخطوبة، في حين اتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل لكي تخطف الانظار من خطوبة أحمد سعد على مواقع التواصل، ودافع البعض أيضاً عنها ممن اعجبوا بجلسة تصويرها الجديدة.

https://www.instagram.com/p/CEPb-AZhdfV/?igshid=1pa7ydr883c12

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل أكثر من مرة على حسابها بانستقرام بسبب منشوراتها الاخيرة والتي ربطها البعض بطليقها أحمد سعد، وكانت آخرها نشرها باقة من الوورد وهو ما جعل البعض يتكهن بارتباطها مجدداً، ونفت سمية الخشاب في تعليقاتها على الصورة وقالت ساخرة:” الحياة بدون رجل جميلة ومريحة وهادئة جدا”.

أحمد سعد يحتفل بخطبته


وأثار أيضاً أحمد سعد الجدل بسبب طريقته في الاحتفال بخطبته أول أمس، ونشر صورة مع خطيبته علياء بسيوني وأعلن خطبته عليها، قبل ان ينشر فيديو لصورته على ملصق دعائي كبير في الشارع والذي نفذته خطيبته احتفالاً بعيد ميلاده، ونشر أحمد سعد صوراً له مع صديقات خطيبته أثناء احتفالهم بالخطوبة أمس وهو ما جعل البعض يتهمه بالمبالغة في الاحتفال وبتعمد إثارة الجدل أيضاً.

https://www.instagram.com/p/CEH-krFl7Vq/?igshid=h9bt0qknl6x7

ويذكر أن زيجة سمية الخشاب وأحمد سعد صاحبها الكثير من الجدل بسبب زواجهم المفاجيء بعد طلاق الأخير من ريم البارودي، قبل ان تنتهي الزيجة سريعاً بعد نشوب خلافات كبيرة بينهما وصلت إلى القضاء واتهمت سمية الخشاب أحمد السعد بضربها واستغلالها، وتبادل الطرفان وقتها التصريحات الهجومية في البرامج قبل ان تنتهي الخلافات مؤخراً.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى