الرياضية

بسبب صورة ومزحة.. كيف انهارت علاقة لوكاكو وتشيلسي؟

كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة لانهيار علاقة البلجيكي روميلو لوكاكو مع تشيلسي الإنجليزي، مما أدى لرحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي قبل ساعات استعارة لوكاكو لمدة موسم واحد مقابل 8 ملايين يورو، بعدما باعه العام الماضي إلى تشيلسي مقابل 113 مليون يورو.

وكانت علاقة لوكاكو مع توماس توخيل، مدربه في تشيلسي، قد توترت بسبب ظهور النجم البلجيكي في مقابلة صحفية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، كشف فيها عن رغبته في العودة إلى إنتر ميلان، حيث قال: “أنا حقا، بصدق من أعماق قلبي، آمل أن أعود إلى إنتر، ليس في نهاية مسيرتي، لكن بينما ما زلت في المستوى للفوز بالمزيد من الألقاب”.

وحسب ما ذكره موقع “أثليتيك” البريطاني، فإن تشيلسي نشر عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي صورة معدلة للاعبي “البلوز” في تهنئة المشجعين بالعام الميلادي الجديد (2022)، وظهر لوكاكو في الصورة بحجم صغير للغاية، يكاد يكون غير مرئي.

ولم يتضح ما إذا كانت إدارة تشيلسي قامت بتهميش لوكاكو عن عمد، خاصة أنه لم يكن الوحيد الذي ظهر بحجم صغير، لكن النجم البلجيكي شعر بالاستياء من هذا الموقف.

فيما أشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية إلى موقف آخر زاد من شعور لوكاكو بالغضب، وذلك حين كان يشاهد مباراة لتوتنهام مع توخيل، الذي قال له: “هذا هو والدك”، في إشارة إلى أنطونيو كونتي، مدرب “السبيرز” الحالي ومدربه السابق في إنتر.

وذكرت الصحيفة أن الأمر لم يكن سوى مزحة من المدرب الألماني، لكن لوكاكو لم يتقبلها.

جدير بالذكر أن لوكاكو (29 عاما) شارك في 44 مباراة مع تشيلسي الموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى