أخبار عامة

بطاقة RTX 3090 Ti تظهر مرة أُخرى بسعر يتعدّى 4300 دولار!

يبدو أن شركة Palit قد ارتكبت خطأً من خلال مشاركة التفاصيل الأولى علنًا الخاصة بطرازها الخاص من بطاقة RTX 3090 Ti القادمة، وهي التي اكتشفها المُسرّب المعروف momomo_us. حيث قامت الشركة بإدراج طرازات RTX 3090 Ti GameRock و GameRock OC لفترة وجيزة على موقع إلكتروني تركي، ومن ثم تم مسح هذه المعلومات بسرعة بواسطة ذاكرة التخزين المؤقت للويب من Google.

asus

وفقًا لمعلوماتنا، فمن المقرر أن يتميز طراز RTX 3090 Ti GameRock OC بتردد تعزيز يبلغ 1890 ميجاهرتز، أي حوالي 30 ميجاهرتز فوق إصدار Founders. من المتوقع أيضًا أن يزيد هذا الطراز من TDP إلى حوالي 460 واط، وهو أعلى بمقدار 10 واط فقط من المواصفات القياسية. هذا وتُعدّ بطاقات GameRock من Palit هي مُجرّد واحدة من العديد من التصميمات المخصصة التي يتم التخطيط لها. فلقد رأينا بالفعل نموذج EVGA Kingpin ورأينا العديد من التسريبات من MSI و ASUS و Gigabyte مما يشير إلى أنه لن يكون هناك سلسلة واحدة بل العديد من السلاسل التي سيتم بناؤها على هذه البطاقة الرسومية.

الجدير بالذكر أيضاً، أن momomo_us اكتشف اليوم أيضاً قائمة أوروبية أُخرى تحتوي على بطاقات RTX 3090 Ti بأسعار تتراوح من 4332 إلى 4577 يورو، أي أكثر بكثير من بطاقات RTX 3090 التقليدية. وهي ثاني قائمة يتم تسريبها بأسعار أعلى من 4000 يورو/دولار أمريكي لهذا المُعالج الرسومي.بطاقة RTX 3090 Ti لم تؤكد NVIDIA بعد تاريخ إطلاقها. حيث تم تأجيل إطلاق البطاقة بالفعل بعدما كان من المُفترض إطلاقها في 27 يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى