الرياضية

بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد.. أساطير الدوري الإنجليزي يهاجمون ليفربول

هاجم بعض أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد السقوط المدوي بنتيجة 2-5 أمام ريال مدريد في ملعب “أنفيلد” يوم أمس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وفشل ليفربول في الصمود مع تقدمه بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وداروين نونيز ونجح ريال مدريد في إنهاء الشوط الأول بالتعادل 2-2 قبل تسجيل 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني.

كاراجر: ريال مدريد دمر ليفربول في أنفيلد

وتحدث مدافع ليفربول السابق في تصريحات لشبكة “CBS” الأمريكية، وقال: “نتيجة كارثية، لقد قدمنا الأعذار لهذا الفريق طوال الموسم، لكن ما يحدث مصيبة، أشعر بأنني ليس على ما يرام بعد هذه المباراة”.

وأضاف: “ليفربول كان عشوائيًا، الشوط الثاني كان وصمة عار بالفعل، الخسارة بعد التقدم 2-0 شيء كارثية، الأداء الدفاعي كان سيئًا للغاية عكس الموسم الماضي، نعاني أيضًا من سوء أداء لاعبي خط الوسط والمهاجمين لا يضغطون قبل كان من قبل”.

واستمر: “على العكس، قدم ريال مدريد أداءً مميزًا، خاصة عندما يأتي إلى أنفيلد ويدمر ليفربول بتلك الطريقة، شيء لم أشاهده من قبل على الإطلاق”.

جيرارد: فوز ريال مدريد على ليفربول نتيجة واقعية

أكد ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن فوز ريال مدريد بتلك النتيجة أمر واقعي للغاية، وقال: “رغم تفوق ليفربول في البداية ولكن قلب النتيجة شيء واقعي وذلك بسبب تألق كريم بنزيما ولوكا مودريتش”.

وأضاف: “يجب أن تكون هناك مصارحة للنفس بعد تلك النتيجة الكبيرة، لقد خسرت بخمسة أهداف، لابد وأن نعرف أسباب هذا السقوط الكبير”.

وتابع: “أثق في قدرة يورجن كلوب على العودة إلى الطريق الصحيح، وفعل ذلك في الأيام القليلة المقبلة، لأن ليفربول لا يمكن أن يستقبل 5 أهداف في أنفيلد، لكن حدث ذلك وهو نادرًا”.

وواصل تصريحاته: “يجب أن ينظروا إلى أنفسهم في المرآة، هناك سوء أداء على المستوى الدفاعي، لقد تلقوا فشلوا في استغلال الفرص للتسجيل في ريال مدريد، لذلك انقلبت النتيجة ضدهم”.

هنري: أرفض رحيل كلوب.. ولاعبو ليفربول لم ينقذوا أليسون

وتحدث تييري هنري أسطورة آرسنال لشبكة “CBS”، وقال: “بعض اللاعبين لم يعد مستواهم مقبول في ليفربول، اعتقد أنها نهاية حقبة”.

وتابع: “تيبو كورتوا أخطأ مع ريال مدريد لكن زملاءه أنقذوه بالفعل، عكس ما فعله لاعبو ليفربول مع أليسون بعد هدف التعادل”.

وأتم: “لست مع رحيل يورجن كلوب عن ليفربول، لكن هناك بعض اللاعبين الذين انخفض مستواهم بشكل ملحوظ واعتقد أن تلك النتيجة جيدة لهم من أجل محاولة الإفاقة”.

فرديناند: الفارق كبير بين ليفربول وريال مدريد

وتحدث ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، وقال: “لقد ظهر الفارق الكبير في المستوى بين ريال مدريد وليفربول، انظر إلى ليفربول فهو فريق لا يجيد الحفاظ على تقدمه عكس ريال مدريد الذي أظهر شخصيته في العودة الصعبة”.

وأختتم: “ليفربول فريق يفتقر إلى الثقة طوال الموسم، هناك انعدام ثقة تام هذه هي نقطة ضعفهم عند تأخرهم في النتيجة، انتهى كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى