الرياضية

بعد رباعية ليفربول.. جمهور مانشستر يونايتد يحذر تين هاج

حذرت جماهير مانشستر يونايتد، إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام، المرشح لقيادة يونايتد الموسم المقبل وذلك بعد الخسارة من ليفربول.

وسحقت كتيبة الريدز فريق مان يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد في مباراة ظهر فريق مدينة مانشستر خلالها بحالة يرثى لها.

وكتب مشجعو يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقادات حادة لأداء الفريق خاصة الدفاعي والقائد هاري ماجواير الذي لا يتوقف عن ارتكاب الأخطاء.

ونشر حساب باسم “جادابوت يونايتد” عبر “تويتر” : “لا أتذكر أني شاهدت مثل هذه الفجوة بين الفريقين – يونايتد وليفربول – من قبل، أمر محبط بشكل رهيب”.

بينما لخص مشجع بحساب يدعى “آلان هينسون” القصة قائلاً: “أسوأ فريق لمانشستر يونايتد في تاريخ النادي”.

ووجه مشجع باسم “كيفن إيرليندسون” حديثه للمدرب المستقبلي تين هاج: “يونايتد عقيم، يجب أن يعيد تين هاج حساباته فيما سيقوم به”.

تعليقات جمهور يونايتد

بينما قال مشجع آخر: “هؤلاء اللاعبين سيلقون بتين هاج تحت الحافلة الموسم المقبل، لا شك في ذلك”.

وظهر تين هاج مجدداً في تعليقات جماهير الشياطين الحمر حين علق مشجع للفريق مازحاً: “الأمر الإيجابي الوحيد أن تين هاج لا يمكنه استخراج أسوأ من هذه النسخة في الموسم المقبل”.

هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد الذي ارتكب عديد الأخطاء الساذجة في الفترة الأخيرة لم يسلم من النقد، فكتب أحد مشجعي يونايتد: “ما الذي يفعله ماجواير”.

تعليقات جمهور يونايتد

وعلق مشجع آخر: “لماذا ترك ماجواير موقعه وهو لا يمتلك السرعة للعودة لموقعه الأصلي”.

وكان جمهور يونايتد يشير لواقعة قيام ماجواير بالضغط على ساديو ماني مما تسبب في ترك المساحة لمحمد صلاح في إحدى الهجمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى