منوعات

بعد نفي الخطوبة.. نزار الفارس “مصدوم” من حورية فرغلي

تصدرت قضية خطبة الفنانة المصرية حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

في البداية أعلن نزار الفارس الخطبة، لكن سرعان ما نفت حورية فرغلي تلك الخطبة عبر الإعلام.

وفي رده على اتهامات حورية فرغلي، قال الفارس في فيديوهات نشرها على حسابه على إنستغرام إنه صادق في كلامه، وإن حورية فرغلي وافقت على الخطوبة بعدما خطبها على الهواء مباشرة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحورية فرغلي والفارس وهما يرقصان على أغنية للفنان ماجد المهندس ويتحدثان عن خطوبتهما، قبل أن تنفي حورية فرغلي تلك الخطبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الشمس”.

وقال الفارس في فيديوهاته إن حورية فرغلي وافقت على الخطوبة ورقصت معه على الأغنية، وإن كل ما حدث كان مصوراً وسيعرض في البرنامج، مؤكدا أنه مصدوم من نفيها.

وأضاف أنه لم يفهم سبب إنكار حورية فرغلي لتلك الخطوبة بعد ذلك.

من جانبها، نفت حورية فرغلي خطوبتها من الفارس وقالت إن الفيديوهات التي صورتها معه كانت مجرد مزاح، وإنها لم تقبل بالخطوبة منه.

وأعربت عن استيائها من تصرفات الفارس وما حدث على الهواء مباشرة، وأكدت أنها ستقوم برفع قضية ضده.

135 155642 nizar fares horeya farghaly 2

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه القضية، وتباينت ردود الأفعال بين من يدعمون الفارس ومن يدعمون حورية فرغلي، وقد تم تداول الكثير من التعليقات والآراء حول هذا الموضوع.

يذكر أن حورية فرغلي شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بينما يعد الإعلامي العراقي نزار الفارس واحدًا من أشهر الأسماء في عالم الإعلام العربي، حيث يتمتع بجماهيرية كبيرة بين المتابعين.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى