منوعات

بعد 8 أعوام من الزواج…ليلى اسكندر تعلن انفصالها رسميًا عن يعقوب الفرحان

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور ما يقرب من 8 سنوات على زواجهما، وهو الخبر الذي تسبب في صدمة لبعض متابعيها.

وكشفت الفنانة اللبنانية في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، عن انفصالها الرسمي عن زوجها، وكتبت: “أعلن انفصالي رسميًا عن يعقوب الفرحان”، ولم تذكر ليلى أسباب انفصالها حتى الآن، واكتفت بإعلان الخبر فقط.

9570466 1002903615

وكانت ليلى اسكندر قد استقبلت طفلها الأول من زوجها السابق يعقوب الفرحان في عام 2018، وذلك بعد مرور حوالي 6 سنوات من الزواج، وأطلقت عليه اسم يوسف، واحتفلت وقتها بقدوم مولودها وعبرت عن سعادتها به وظلت لفترة تعطي نصائح للنساء في كيفية التعامل مع أطفالهن.

تفاصيل زواج ليلى اسكندر
الجدير بالذكر أن ليلى إسكندر قد أثارت ضجة بإعلانها زواجها من الفنان يعقوب الفرحان، حيث كانت متزوجة منه سرا قبل سنوات من إعلان الزواج رسميا، ولكنها لم تعلن الأمر إلا بعد فترة.

9570471 2071672845

وكانت ليلى اسكندر قد عبرت قبل أشهر قليلة عن مدى سعادتها مع زوجها وقالت في تصريحات تلفزيونية: “أبو يوسف تاج راسي وزوجي، وخلاني أؤمن بمؤسسة الزواج واعطاني أجمل نعمة في الحياة وهي الأمومة”، كما لفتت إلى أن هناك أشخاص حاولوا الوقيعة بينها وبين يعقوب، لكن حبهما دائما ما ينتصر بحسب قولها وقتذاك.

https://www.instagram.com/p/B9kg4e4A2rR/?utm_source=ig_web_copy_link

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى