الرياضية

تحديد موعد الإعداد الفعلي لليوث الرافدين

يواصل الملاك التدريبي لمنتخبنا الشبابي لكرة القدم اجتماعاته مع اللاعبين عن بُعد عبر تطبيق (zoom) الالكتروني، وذلك تحضيراً لبطولة كاس آسيًا تحت 19 عاما والتي ستقام في شهر تشرين الاول المقبل في أوزبكستان.

وقال مدرب اللياقة البدنية لمنتخب الشباب، أحمد جمعة في بيان لاتحاد الكرة،اطلعت عليه( الأولى نيوز ) ان “الاجتماع مع اللاعبين هو بداية التمهيد لانطلاق التحضيرات الفعلية، حيث أن اللاعبين يواصلون التدريبات في المنزل عبر منهاج خاص لكي يحافظوا على لياقتهم البدنية”.

d1fc0f89 62ed 48f4 8587 b784d57993c5

واضاف ان “المحاضرة الالكترونية كانت بحضور الخبير داود سلمان العزاوي، عضو اللجنة الفنية والتطوير للاتحاد العراقي، فضلاً عن تواجد الملاك التدريبي بقيادة المدرب قحطان جثير، وخالد محمد صبار ومؤيد جودي، ومدرب الحراس حسين جبار، كما شملت الورشة محاضرة عن التغذية وأهميتها بالفترة المقبلة بالنسبة للاعبين”.

واوضح جمعة، ان “التجمع الفعلي لتدريبات المنتخب سينطلق خلال الشهر المقبل تحضيراً لكأس آسيا للشباب، وبانتظار الموافقات الرسمية من قبل خلية الأزمة الحكومية”.

يشار إلى أن منتخبنا الشبابي سيلعب بالمجموعة الثانية في نهائيات كاس آسيا للشباب تحت 19 عاما الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واليابان والبحرين.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى