أخبار عامة

تعرف على الموعد الرسمي لطرح ايفون 12 المنتظر

أعلنت شركة أبل رسميا عن موعد طرح هاتفها الذكي آيفون 12 المنتظر، وحددت يوم 13 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري لاطلاقه، والذي سيُبثّ عبر الإنترنت بسبب الجائحة المستمرة لفيروس كورونا.

وكتبت أبل في دعوة الحدث عبارة: “Hi, Speed”، وذلك في تلميح إلى صحة التسريبات التي تتحدث عن دعم شبكات الجيل الخامس 5G في هواتف آيفون المرتقبة، وذلك بالنظر إلى أن شبكات الجيل الخامس هي الجيل القادم من شبكات الاتصالات التي تَعِد بسرعات بيانات هائلة.

كانت شركة أبل كانت قد أعلنت في شهر أيلول/ سبتمبر الفائت عن ساعتها الذكية (أبل ووتش سيرس 6) Apple Watch Series 6، (آيباد أير) iPad Air، والجيل الثامن من حاسوبها اللوحي (آيباد) iPad. ومع أنه كان من المنتظر أن تعلن الشركة عن هواتف آيفون – كما اعتادت كل عام – غابت الهواتف عن الحدث.

واعتادت أبل على الإعلان عن هواتف آيفون الجديدة خلال حدث أيلول/ سبتمبر، ولكن الشركة كانت قد حذرّت سابقًا من أن أجهزة آيفون الجديدة للعام الحالي ستتأخر.

 ويرجّح أن يكون السبب هو ضعف الإنتاج المتعلق بفيروس كورونا، وذلك وفق ما حذّر (لوكا مايستري) – المدير المالي لشركة أبل خلال مكالمة أرباح الربع الثالث من العام المالي لشركة أبل في شهر تموز/ يوليو الماضي.

 وقال: “كما تعلمون، بدأنا العام الماضي ببيع أجهزة آيفون الجديدة في أيلول/ سبتمبر”.

أضاف: “نتوقع للعام الحالي أن يكون العرض متاحًا بعد بضعة أسابيع”.

ومن المتوقع أيضا أن تعلن شركة أبل عن أربعة طرز جديدة من (آيفون 12) iPhone 12 في العام الحالي، ويشمل ذلك: هاتفي آيفون 12 “عاديين”، وطرازي آيفون 12 برو

الاولى نيوز _ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى