المحلية

توجه حكومي لإطلاق حملة تزيين خزانات الماء ووضع تصاميم لتطويرها

وجهت امانة بغداد، اليوم الاثنين، رسالة تحذيرية للمتجاوزين على الطرق السريعة، فيما اشارت الى التوجه لاطلاق حملة تزيين خزانات الماء في العاصمة.

وقال مدير العلاقات والإعلام في الأمانة، محمد الربيعي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، ان “دوائر البلدية في امانة بغداد باشرت برفع التجاوزات الخطرة التي تسبب حوادث خطيرة بأرواح المواطنين، لاسيما على الطريق السريع”، مبينا ان “الامانة باشرت برفع الاكشاك الموجودة على ارصفة الخطوط السريعة”.

واوضح، ان “الامانة سجلت من خلال متابعتها مع البلديات ووزارتي الصحة والداخلية عددا من الحوادث المرورية بسبب انتشار الاكشاك على الخط السريع”، محذرا “المخالفين والمتجاوزين باقصى العقوبات في حال استمرارهم ببناء المحال والاكشاك على الطريق السريع”.

وبشأن خزانات الماء (التانكي) الموجودة في بعض المناطق، ذكر الربيعي، ان “امانة بغداد جهزت حملة لتزيين تلك الخزانات بعد هجرها والاعتماد على الخزن الارضي، خاصة وان تلك الخزانات عملاقة وهناك صعوبة في رفعها لذا سيتم تحويلها الى شعلة من الانارة”.

واضاف، ان “انجاز العمل في تلك الخزانات سيكون بداية العام المقبل، حيث تم وضع التصاميم المخططة من قبل قسم التزيينات والكهربائيات وسيتم تزويدها بإنارات عصرية حديثة ذات تقنيات متطورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى