الرياضية

درجال يؤكد سفره الى سويسرا الاسبوع المقبل ليشكو اتحاد الكرة في محكمة كاس

الاولى نيوز / بغداد

اكد نجم الكرة السابق عدنان درجال انه سيكون في سويسرا بداية الاسبوع المقبل لاكمال اجراءات تقديم شكوى الى محكمة كاس الدولية عقب استبعاده من انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المقررة في الحادي والثلاثين من الشهر المقبل .

وقال درجال في مؤتمر صحفي عقده في نادي العلوية اليوم الاربعاء حضره مراسل ( الاولى نيوز) ان “الاتحاد وبعد اغلاقه كل الابواب بوجهه ووجوه زملائه الاخرين فانه قرر ان يلجأ الى محكمة كاس الدولية للحصول على حقه وحق زملاءه في الترشيح على خلفية ابعادهم بطريقة غير قانونية” .

واضاف درجال ان” امكانية تاثير الدعوة التي سيقدمها في محكمة كاس الدولية على مساعي رفع الحظر النهائي عن الكرة العراقية كلام عار عن الصحة وانه لو احس ان الشكوى ستؤثر على الملف لايمكن ان يقدم عليها او حتى مجرد التفكير فيه ، مشيرا الى ان الشكوى قانونية بحتة” .

من جهته اكد وليد الزيدي نائب رئيس نادي القوة الجوية ان “المعترضين سيقدمون مع الشكوى الى محكمة كاس شكوى مماثلة الى المحاكم العراقية كون الانظمة واللوائح التي اعتمدها اتحاد كرة القدم تخالف قانون 16 النافذ لعام 1986 وبشكل يمكن من خلاله ايقاف الانتخابات بانتظار ماتقرره المحكمةالدولية بهذا الخصوص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى