السياسية

رئيس الوزراء: استمرار انتهاكات الاحتلال الصهيوني يستدعي المزيد من العمل العربي المشترك

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أن استمرار انتهاكات الاحتلال الصهيوني يستدعي مزيدا من العمل العربي المشترك لإيقاف العدوان الوحشي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التقى وزراء العدل العرب المشاركين في اجتماع مجلس وزراء العدل العرب بدورته 39 المتعددة الذي تستضيفه العاصمة بغداد، كما وأقام مأدبة غداء على شرف الوفود المشاركة بحضور الأمين العام الجامعة العربية أحمد أبو الغيط”. 
وأضاف البيان، أن” السوداني رحب بضيوف العراق، وأشاد بجهودهم في عقد اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في بغداد ومخرجاته التي تصب في تعزيز التعاون العربي بمجال تبادل الخبرات القانونية والعدلية”. 
وأكد،” تطلع العراق إلى إقامة أفضل العلاقات مع أشقائه العرب والتعاون البناء في مختلف المجالات والعمل المشترك نحو خدمة القضايا وتقدم البلدان العربية وازدهار شعوبها”.
وجدد رئيس الوزراء، خلال اللقاء، “موقف العراق الثابت والمبدئي إزاء القضية الفلسطينية”، مؤكداً، أن” استمرار انتهاكات الاحتلال الصهيوني الممنهجة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يستدعي المزيد من العمل العربي المشترك لإيقاف العدوان الوحشي الذي أوغل في استهداف المدنيين الفلسطينيين والبنى التحتية في قطاع غزة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى