الرياضية

رقم سلبي لم يتكرر منذ 2003 ذاقه برشلونة على يد قاديش

تعثر برشلونة بشكل مفاجئ على ملعبه أمام قاديش أحد أندية أسفل الترتيب بالدوري الإسباني، بالخسارة بهدف نظيف على أرضية ملعبه «كامب نو» وأمام جماهيره، في ختام الجولة الـ32 من الليغا.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الإسباني لوكاس بيريز في الدقيقة الـ48 من الدوري الإسباني، ويعتبر برشلونة ثاني ضحية مفضلة للوكاس بيريز، إذ سجل ضدهم 4 أهداف في الليغا بالتساوي مع إيبار، وفقط أمام فالنسيا سجل أهدافاً أكثر (6).

وتكبد برشلونة مرارة الهزيمة الثانية على التوالي على أرضه وأمام جماهيره، بعدما خسر أيضاً يوم الخميس الماضي ضد آينتراخت فرانكفورت (3ـ2)، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وهي خسارة أخرجت الفريق من المسابقة بنتيجة (4ـ3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووفقاً لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، خسر برشلونة مباراتين متتاليتين على أرضه في جميع المسابقات لأول مرة منذ أبريل 2003، حين انهزم (2ـ4) في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو لاكورونيا، وبهدفين لواحد في دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس.

وكسرت الخسارة أيضاً سلسلة من 7 انتصارات لبرشلونة تشافي هيرنانديز، والتي كانت قد أعادت تصحيح مسار الفريق في الليغا، وجعلتهم يقفزون من المركز التاسع إلى الثاني بالليغا.

وتعد هذه هي الخسارة الثانية لبرشلونة في الدوري الإسباني، بعد الهزيمة ضد ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة الـ16، ولعب برشلونة مع تشافي 19 مباراة، فازوا في 13 منها، مقابل 4 تعادلات، وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى