المحلية

ستة ملفات على طاولة المباحثات بين المنافذ والجمارك

بحث رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي، اليوم الثلاثاء، مع ومعاون مدير عام الهيئة العامة للجمارك حبيب الساري سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئتين. 

وذكر بيان للهيئة تلقته (الاولى نيوز )، أن”الوائلي ناقش خلال استقباله معاون مدير عام الهيئة العامة للجمارك حبيب الساري العديد من الملفات ومنها مكافحة عمليات التهريب بالاضافة الى ضرورة التعاون المشترك في تكامل الانظمة الالكترونية والربط الشبكي للبرامج المعدة من قبل الهيئتين” . 

وأضاف البيان أن “اللقاء أكد على بذل المزيد من الجهود لضمان سلامة الاجراءات المتخذة في كافة المراكز والمنافذ الحدودية وتنفيذ فقرات البرنامج الحكومي ذات الصلة في عمل المنافذ والجمارك”. 

وشدد الوائلي حسب البيان على “ضرورة متابعه الكتب الصادرة والتاكد من تواجد المشاريع والمصانع والمعامل وكل جهة استحصلت على اعفاءات وفرض اجراءات رقابية لمنع اي تلاعب او تحريف او تزوير او تسريب للبضائع الى الاسواق المحلية ومحاسبة كافة المتلاعبين”.  

وبين انه” تم الاتفاق خلال اللقاء على ضرورة ديمومة التواصل وتبادل المعلومات والتنسيق والتكامل في الاجراءات اللازمة من اجل تشخيص كافة المظاهر السلبية والعمل على ازالتها بالسبل المتاحة بما يتوافق مع القانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى