منوعات

شاهدوا الأجواء الفخمة ..دانة الطويرش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأولى وتظهر ملامحها

احتفلت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش بعيد ميلاد ابنتها الأول، بالأمس، وحرصت عل مشاركة الجمهور على انستجرام بأجواء الحفل المميز وأحدث ظهور لطفلتها “ديم”.


9655271 1703880574
دانة الطويرش وابنتها

دانة الطويرش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول


ونشرت دانة الطويرش على انستجرام، صورة لها جمعتها بابنتها من حفل عيد الميلاد ولكنها حرصت على ألا تكون ملامح طفلتها واضحة، ووجهت لها رسالة عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة باللحظات التي تقضيها معها، وقالت: “ابنتي الجميلة، لا أستطيع التعبير عن المشاعر التي كانت لدي عندما حملتك بين ذراعي للمرة الأولى”.

https://www.instagram.com/p/CEZQtzrh8hu/?igshid=u9jo9u3m32x7

رسالة دانة الطويرش لطفلتها


وأضافت دانة الطويرش في تعليقها على الصورة: “شكراً لكونك ابنتي وتحويلي لأم فخورة.. عيد ميلاد سعيد يا قلبي.. أدعو الله أن يحافظ على الابتسامة دائمًا على شفتيك ويجعلك أسعد إنسان في العالم.. عيد ميلاد سعيد ديم”.
وحرص عدد كبير من متابعيها على تهنئتها بعيد ميلاد طفلتها وتمنوا لهما السعادة الدائمة، وبعدها نشرت مجددًا الفاشنيستا الكويتية مجموعة صور عبر خاصية القصص القصيرة، وثقت من خلالها أجواء حفل عيد الميلاد الفخم الذي أقامته لطفلتها.

9655256 963339180

دانة الطويرش وولادة طفلتها “ديم”


وكانت دانة الطويرش كانت قد احتفلت بزفافها في شهر ديسمبر من عام 2018، حيث تألقت بفستان زفاف مميز، ومجوهرات فخمة، ورزقت بطفلتها الأولى في أغسطس العام الماضي، حيث حرصت على توثيق لحظة استقبال طفلتها ونشر العديد من الصور والفيديوهات خلال تواجدها بالمستشفى، إضافة إلى العديد من الصور التي التقطت لها مع طفلتها بعد أيام قليلة من ولادتها، وهو الأمر الذي استنكره البعض وقتها.

9655251 369581858
دانة الطويرش


الجدير بالذكر أن دانة الطويرش أكدت خلال لقاء مصور في بداية العام الجاري، أنها تعتبر نفسها الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية الثأثير وكذلك كشفت أيضا عن الدراسات التي حصلت عليها وأنها درست تخصص دبلوم محاسبة من كلية دراسات تجارية ودرست أيضا بيزنس لمدة ثلاث سنوات وأضافت وقتها: “اعتبر نفسي نمبر وان في هذا المجال وتحديدا على وسائل التواصل الاجتماعي”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى