الرياضية

شكوك حول لحاق فالفيردي بمواجهة ليفربول الحاسمة

بدأ فريق ريال مدريد الأسبوع الذي سيتحدد فيه موقفه بدوري الأبطال والليغا بمعنويات عالية بعد الفوز أولاً على ليفربول (3-1) ثم برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة (2-1) وبقائمة مليئة بالإصابات والتي من الممكن أن ينضم لها لاعب الوسط فيدي فالفيردي، وبذلك سيغيب عن مواجهة الريدز في إياب ربع النهائي على ملعب (أنفيلد).

وحسبما أفادت مصادر من النادي الملكي لـ(إفي)، فإن لاعب الوسط الأوروغوياني – والذي كان مفاجأة المدرب زين الدين زيدان في تشكيل مواجهة برشلونة – عانى من ضربة قوية في باطن القدم وعلى إثرها أدّى اليوم الاثنين تدريبات خاصة داخل الصالة الرياضية للنادي.

وعلى الرغم من دخول الفريق الملكي مواجهة ليفربول يوم الأربعاء المقبل وهو متفوق بالنتيجة، إلا أن قائمة إصاباته الطويلة تُعقّد خطوة تأهله للدور نصف النهائي الذي من المقرر أن يواجه فيه الفائز من مواجهة بورتو-تشيلسي (صفر-2 ذهاباً).

وتضم قائمة إصابات الميرينغي كلاً من داني كارباخال وسيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز – الذي أصيب خلال مواجهة برشلونة بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي للركبة اليسرى – ورافائيل فاران (لإصابته بكورونا) وأخيراً فالفيردي.

كما أنه من غير المنتظر انضمام البلجيكي إدين هازارد لقائمة الفريق لهذه المواجهة الحاسمة وذلك على الرغم من إتمامه المران برفقة زملائه دون شكاوى كبيرة.

وسيجري الفريق الملكي مرانه الأخير غداً الثلاثاء على ملعب (أنفيلد) الذي سيستضيف اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى