المحلية

صحة الرصافة تسجل اعلى رقماً للشفاء من كورونا في يوم واحد

أعلنت دائرة صحة الرصافة تسجيلها، الاحد، اعلى رقماً للشفاء من فيروس كورونا في يوم واحد.

وقال مدير الدائرة، عبد الغني الساعدي، في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه عن” اعلان شفاء 274 مريض بفيروس الكورونا في مستشفيات الحجر الصحي”، عاداً اياه” أعلى رقم لشفاء مرضى للمرة الثالثة في دائرة صحة بغداد الرصافة في يوم واحد منذ بداية الأزمة ولغاية الآن”.

وأضاف ان” العدد التراكمي لحالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى 2500 حالة شفاء”، مبيناً ان” هذا الشفاء جاء بفضل الجهود الكبيرة والمتميزة من كل ملاكتنا الطبية والصحية والتمريضية والجهود الكبيرة لكل ملاكات الدائرة وكل مؤسساتها الصحية التي تسهر الليل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين من اجل القضاء على هذا الفيروس “.

وبين االساعدي ان” حالات الشفاء 2500 توزعت ضمن المناطق التالية : 192 حالة شفاء في محلات وقطاعات مدينة الصدر . اما بقية حالات الشفاء توزعت على المناطق التالية : 12 حالة شفاء في كل من بغداد جديدة وحي تونس و10 حالات شفاء في الاعظمية و7 حالات شفاء في كم من البلديات والكرادة والكفاح و5 حالات شفاء في كل من الزعفرانية والمشتل والمعلمين وحي الزهور وحالتين في كل من سبع قصور والحسينية والنهروان وحالة واحدة في البيبية .

وبين ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”، مشيرا الى ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية على مدار الساعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى